إعلانات

رياضة وطنية

3000 شرطي و 12 مدرّعة لتأمين الكلاسيكو بين برشلونة و الريال

3000 شرطي و 12 مدرّعة لتأمين الكلاسيكو بين برشلونة و الريال

أعلنت السلطات الأمنية الاسبانية حالة التأهب لتأمين مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين ناديا برشلونة وريال مدريد يوم الاربعاء إنطلاقا من الساعة 20:00 بملعب "الكامبنو" في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة بمسابقة الدوري الاسباني.

و خصصت السلطات الأمنية في اسبانيا 12 مدرعة لتأمين بعثة ريال مدريد منذ وصولها إلى مدينة "برشلونة" لمواجهة الفريق الكتالوني بملعب, موضحاً أن نجوم ريال مدريد طالبوا بقوات أمن كافية لتأمينهم.

في حين كشفت صحيفة "اس" الإسبانية في وقت سابق أن الشرطة ستنشر 3 آلاف ضابط لتأمين المباراة من بينهم قوات من شرطة مكافحة الشغب وخبراء في القنابل والمتفجرات بجانب قوات أخرى لمساعدة الجماهير في الملعب.

وكان من المقرر أن تقام مباراة برشلونة وريال مدريد يوم 26 أكتوبر الماضي قبل أن يتقرر تأجيلها إلى يوم 18 ديسمبر الجارى لأسباب أمنية.

وكانت حركة "تسونامي الديموقراطية" المطالبة باستقلال إقليم كتالونيا الواقع في شمال شرق إسبانيا قد هددت بإفساد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، من خلال الدعوة للتظاهر في محيط ملعب "الكامبنو"، مع التهديد بشن عمليات تخريبية ثم وضع خطة لغلق كافة الطرق المؤدية لملعب المباراة.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 35 نقطة، متفوقاً بفارق الاهداف على ريال مدريد صاحب الوصافة.

إقرأ أكثر

إعلانات

  • مباشر

  • واب كام

  • طرب

  • القرآن الكريم