إعلانات

أخبار وطنية

أعضاء المجلس الوطني، و المجالس الجهوية لجهة صفاقس 1 و صفاقس 2 يعلنون استقالتهم من آفاق تونس

أعضاء المجلس الوطني، و المجالس الجهوية لجهة صفاقس 1 و صفاقس 2 يعلنون استقالتهم من آفاق تونس
في بيان لهم أعلن أعضاء المجلس الوطني، و المجالس الجهوية لجهة صفاقس 1 و صفاقس 2 و المكتب السياسي و المكاتب المحلية، اليوم الخميس 8 فيفري 2018 عن استقالتهم من جميع هياكل حزب آفاق تونس، للأسباب التالية:
1. عدم احترام مؤسسات الحزب الجهوية و المحلية المنتخبة و الشرعية من طرف ياسين إبراهيم، و سعيه الدائم قبل و بعد انتخابه في المؤتمر الأخير لإقصاء كل من خالفه.
2. الغموض الحاصل و الدائم حول القرارت المسقطة وخاصة إقصاء الوزراء و كتاب الدولة المنتمين للحزب إثر قرارهم مواصلة العمل في صلب الحكومة.
3. اعتبار جهة صفاقس و خاصة مناضليها و قياداتها الجهوية و المحلية، قاعدة انتخابية دورها الوحيد الإمتثال الغير المشروط لأوامر ياسين إبراهيم .
4. إستعمال السلطوية و النفوذ و سياسة فرق تسد، لفرض خيارات، نعتبرها لا تخدم المصلحة الوطنية أولا و الجهوية ثانيا و الحزبية ثالثا،
5. عدم سعي ياسين إبراهيم للم الشمل الحزب و ترميم ما تصدع من أركانه إثر انسحابات و تجميد عضويات بل تعنته في دعم هذه الانشقاقات.
كما وجه ذات البيان رسالة إلى مناضلي و مناضلات حزب آفاق تونس،و اكدوا ايمانهم مثلهم بالمشروع و هو الذي من أجله انضموا لحزب آفاق تونس، و دعى نفس البيان إلى عدم التستر على الممارسات التي من شأنها إعادة نمط سياسي مبني على الولاء للشخص و ذكرهم بمبادئهم النبيلة : مسؤولية، حرية، تضامن، كرامة، عدالة حسب ما اكد ذات البيان.
متابعة : أميرة التواتي
 
إقرأ أكثر

إعلانات

  • مباشر

  • واب كام

  • طرب

  • القرآن الكريم