إعلانات

أخبار وطنية

أعضاء الحكومة يشرعون في مواكبة حملات التلقيح ضد كوفيد 19 بكافة الولايات

شرع أعضاء الحكومة اليوم الخميس في مواكبة حملات التلقيح ضد كوفيد 19 بكافة الولايات، من خلال زيارات تفقد لمراكز التلقيح والمستشفيات العمومية.
ومن المبرمج ان تتواصل زيارة أعضاء الحكومة التي انطلقت اليوم الى غاية يوم 6 جويلية الحالي، لتشمل الاربع وعشرين ولاية في تونس، على ان تختتم باعداد تقرير مفصل عن نتائجها والقرارات التي يجب اتخاذها لتلافي الصعوبات وضمان أفضل الظروف لمحاربة فيروس كورونا، وفق بلاغ لرئاسة الحكومة.
وزار اليوم الخميس كل من وزير الشؤون الدينية ووزير املاك الدولة والشؤون العقارية بالنيابة أحمد عظوم ولاية القيروان، ووزير تكنولوجيا الاتصال ووزير الفلاحة والصيد البحري والموارد المائية بالنيابة محمد الفاضل كريم، ولاية سليانة، ووزير التجارة وتنمية الصادرات ووزير الصناعة والطاقة والمناجم بالنيابة محمد بوسعيد، ووزيرة الشباب والرياضة والادماج المهني بالنيابة سعام العيادي، ولاية زغوان.
ويختتم الوزراء زياراتهم للولايات بترؤس لجنة مجابهة الكوارث الجهوية التي تبقى في حالة انعقاد دائم.
وأشار البلاغ إلى ان زيارة الوزراء الى الولايات، تأتي تطبيقا لقرار رئيس الحكومة هشام مشيشي في أن يواكب جميع أعضاء الحكومة حملات التلقيح، وزيارة المستشفيات العمومية للوقوف عند النقائص لتلافيها في أقرب الآجال.

وات

إقرأ أكثر

إعلانات

  • مباشر

  • واب كام

  • طرب

  • القرآن الكريم