إعلانات

أخبار وطنية

عائلة القروي: نبيل وغازي قدّما نفسيهما للعدالة بعد دخولهما للجزائر

أصدرت عائلة الشقيقين نبيل وغازي القروي، بيانا اليوم الأحد 12 سبتمبر 2021، أكّدت فيه أنّ نبيل وغازي القروي كانا قدّما أنفسهما للعدالة بعد دخولهما إلى القطر الجزائري الشّقيق بطريقة غير قانونيّة، وأنّ ملفّهما لا يزال قيد التّحقيق القضائي أمام محاكم قسنطينة بالشّقيقة الجزائر.

وعبّرت العائلة عن تمام ثقتها في القضاء الجزائري، مؤكّدة أنّ "نبيل وغازي القروي محل تتبّع جزائي على علاقة باجتياز الحدود والدّخول دون أي ملف آخر، وأنّهما لم يكلّفا غير أعضاء هيئة الدّفاع لنيابتهما".

وأكّدت أنّ هذا الملف لا يزال "تحت سرّيّة التّحقيق وأنّه لم يتم تكليف أيّ محام من غير هيئة الدّفاع ولم يخوّل لغير أعضائها الادلاء بأيّ تصريح باسم نبيل وغازي القروي وتحفظ الحقّ في تتبّع كلّ من أقدم على ذلك، وأنّها على اتّصال دائم بأعضاء هيئة الدفاع وأنّ الشقيقين لم يتّعرّضا، إلى حدّ السّاعة، إلى أيّ ضغط ولا مساس بحقوقهما الانسانيّة وأنّهما محل معاملة عاديّة".

ونفت العائلة أنّه ما "تم ترويجه حول أنّ العقوبة تصل إلى السّجن المؤبّد مجدّدة تأكيدها على أنّ الملف على علاقة بدخول التّراب الجزائري بطريقة غير قانونيّة فقط".

وأوضح البيان أنّ العائلة "تحفظ الحق في تتبّع كلّ من يحاول توظيف الملف في غير موضوعه وخارج مجاله والانحراف به إلى مآرب أخرى"، وأنّ هيئة الدّفاع تتكوّن من محامين لهم سابق معرفة وتعامل مع شركاتهم في القطرين الشّقيقين التونسي والجزائيري وهم:
الأستاذ نزيه الصويعي
الأستاذ بن حملات حمزة
الأستاذ نصيري محمّد.

إقرأ أكثر

إعلانات

  • مباشر

  • واب كام

  • طرب

  • القرآن الكريم