إعلانات

رياضة عالمية

عناوين الدوريات الأوروبية : سقوط ليفربول أمام وست هام والتعادل يحسم دربي الغضب

شهد أمس، الأحد إقامة عدد كبير من المباريات في مختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهات الدوريات الأوروبية الكبرى، والتي حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة، كان أبرزها سقوط ليفربول للمرة الأولى فى الدوري الإنجليزي على يد وست هام، في حين تعادل ميلان ضد إنتر ميلان 1-1 في الدربي بالدوري الإيطالي .

تلقى فريق ليفربول الهزيمة الأولى بالبريميرليج هذا الموسم، بعدما سقط أمام مضيفه وست هام يونايتد بنتيجة 3-2، فى المباراة المثيرة التي جمعتهما مساء الأحد، على استاد لندن الأولمبي، في ختام منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى 2021 - 2022. وأحرز أليسون بيكر حارس ليفربول الهدف الأول لصالح وست هام بالخطأ في مرماه بالدقيقة الرابعة من بداية المباراة، ثم نجح ألكسندر أرنولد في تسجيل هدف تعادل ليفربول من صناعة محمد صلاح بالدقيقة 41 من زمن المباراة. وأضاف بابلو فورنالس الهدف الثانى لفريق وست هام يونايتد في الدقيقة 67 واختتم كورت زوما ثلاثية وست هام يونايتد في الدقيقة 73 من زمن المباراة، بينما أحرز ديفوك أوريجى الذى شارك بديلا في اللقاء، الهدف الثانى لصالح ليفربول في الدقيقة 83. بهذه النتيجة، يتراجع ليفربول للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 22 نقطة، متأخرا بفارق نقطة واحدة عن وست هام الذى تقدم للمركز الثالث برصيد 23 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف مانشستر سيتى الوصيف بنفس الرصيد من النقاط، بينما يتصدر تشيلسي ترتيب البريميرليج برصيد 26 نقطة.

 تعادل ميلان مع جاره إنتر ميلان بنتيجة 1 - 1، فى لقاء ديربى الغضب المثير، والذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "سان سيرو"، فى ختام منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي.وجاءت أهداف المباراة فى الشوط الأول، أفتتح التركى هاكان أوغلو التهديف لفريق إنتر ميلان بعد مرور 11 دقيقة فقط على بداية المباراة من ركلة جزاء.  وتعادل ميلان فى الدقيقة 17، من ضربة رأسية لمدافع إنتر ميلان الهولندى ستيفان دى فريج بالخطأ فى مرماه، سكنت على يمين الحارس هاندانوفيتش.  ورفع ميلان رصيده للنقطة 32 فى وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بالتساوى مع نابولى صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما أرتفع رصيد إنتر ميلان للنقطة 25 فى المركز الثالث. 

إقرأ أكثر

إعلانات

  • مباشر

  • واب كام

  • طرب

  • القرآن الكريم