إعلانات

رياضة عالمية

أبطال أوروبا : 4 سيناريوهات لاستئناف المسابقة وتفادي خسائر كورونا

أبطال أوروبا : 4 سيناريوهات لاستئناف المسابقة وتفادي خسائر كورونا

لا يزال مصير مسابقتى دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى "اليوروباليج" معلقاً ولم يتم تحديد موعد رسمى لاستئناف البطولتين، بسبب تصاعد أزمة فيروس كورونا المستجد، وكشفت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية 4 سيناريوهات يمكن أن يلجأ إليها "يويفا" لاستئناف مسابقة دورى أبطال أوروبا كالتالي :

السيناريو الأول.. استكمال البطولة بالطريقة الاعتيادية، عن طريق إقامة الـ17 مباراة المتبقية خلال 6 أسابيع، على أن يتم لعب باقى مباريات العودة من دور الـ16 بالأسبوع الأول، ويتم إقامة مباريات ربع النهائى فى الأسبوعين التاليين، وفى الأسبوع الرابع والخامس تُلعب مباراتا نصف النهائى على أن يتم إجراء المباراة النهائية فى إسطنبول بتركيا بالأسبوع السادس.

أما السيناريو الثانى يتمثل في تكثيف المباريات لتلعب فى فترة مدتها 4 أسابيع، على أن تلعب مباريات العودة من دور الـ16 فى الأسبوع الأول، ثم تُجرى مباريات النهائى ربع النهائى ونصف من مباراة واحدة (وليست ذهاب وإياب) فى الأسبوعين التاليين، ثم تقام المباراة النهائية بالأسبوع الرابع.

السيناريو الثالث هو لعب 11 مباراة خلال 3 أسابيع فقط، على أن تستكمل باقى مباريات العودة من دور الـ 16 فى الأسبوع الأول، ثم لقاءات الدور ربع النهائى فى الأسبوع الثانى، ومباريات نصف النهائى والنهائى فى الأسبوع الثالث بإسطنبول.

واخيرا السيناريو الرابع فهو إنهاء مباريات دور الـ16 وتجميع جميع الفرق الثمانية فى إسطنبول خلال 11 يوماً للعب بقية المباريات وحتى النهائى في شكل دورة بطولة تجمع بين مختلف الفرق .

إقرأ أكثر

إعلانات

  • مباشر

  • واب كام

  • طرب

  • القرآن الكريم