إعلانات

أخبار وطنية

عبير موسي: قيس سعيّد ما يعمل في شي، الفخفاخ عيّن كرونيكور مهمته سبّي والمكّي لم ينجح ولا علاقة له بمواجهة كورونا

عبير موسي: قيس سعيّد ما يعمل في شي، الفخفاخ عيّن كرونيكور مهمته سبّي والمكّي لم ينجح ولا علاقة له بمواجهة كورونا

 انتقدت الاربعاء 13 ماي، الحوار الذي أجراه رئيس الحكومة الياس الفخفاخ على قناة فرانس 24 واعتبرت أنه كان عليه عدم القيام بهذا الحوار.
وعلّقت قائلة "كان ما معملوش خير فهو ضيّع على تونس فرصة لتقديم معطيات وملفات دقيقة" في اشارة لفشله في حشد مزيد من الدعم لتونس وتجربتها.

ولمّحت عبير موسي إلى أن من بين أسباب الظهور الضعيف لرئيس الحكومة تعيينه لمستشارين فاشلين وصرّحت بأن الفخفاخ عيّن مستشارا هو في الأصل كرونيكور مهمّته سبّها وذلك في اشارة لجوهر بن مبارك التي قالت انها لا تتشرف بذكر اسمه.

وفي سياق آخر انتقدت عبير موسي تصريحات رئيس الجمهورية قيس سعيّد وبعد أن سألها حاتم بن عمارة عن موقفها من تصريحات رئيس الجمهورية ضحكت ساخرة وقالت "رئيس الجهورية موش فاهمين شقاعد يعمل".

وتابعت متحدّثة عن رئيس الجمهورية "انا اقيم المنجز ولم نرى شيئا لا على المستوي السياسة الخارجية والأمن القومي ولا الديبلوماسية الاقتصادية" مشيرة إلى ان الرئيس لا يفعل شيئا.

أما بخصوص موقها من وزير الصحة عبد اللطيف المكي في ظل نجاحه ونجاح وزارة الصحة في ادارة أزمة كورونا نفت عبير موسي أن يكون المكي نجح في مهمته.
واعتبرت عبير موسي أن لا علاقة للمكي بمواجهة كورونا وقالت " المقاربة الصحية والاجراءات التي تم اتخاذها هي أمور علمية وتقنية ما عندو فيها حتي دخل".

باب نات

إقرأ أكثر

إعلانات

  • مباشر

  • واب كام

  • طرب

  • القرآن الكريم