إعلانات

أخبار جهوية

أحداث نصرالله: عائلة المتوفي تحمل المسؤولية لعونيْ شرطة قاما بمطاردته

أحداث نصرالله: عائلة المتوفي تحمل المسؤولية لعونيْ شرطة قاما بمطاردته

أكدت نبيلة المرزوقي شقيقة المرحوم محمد المرزوقي في تصريح لصبرة آفم أن تفاصيل الحادثة التي راح ضحيتها شقيقها الأكبر والوحيد البالغ من العمر 30 سنة تتمثل في إصطدام دراجته النارية عشية يوم الإثنين الفارط بشاحنة خفيفة يقودها شخص أصيل معتمدية بوحجلة وذلك بمدينة نصرالله بالقرب من مركز البريد مؤكدة أن مطاردة أمنية كانت السبب في إرتكابه للحادث وأن هروب شقيقه وإمتناعه عن التوقف للدورية يعود إلى عدم إمتلاكه لوثائق الدراجة وأن شقيقها خال من السوابق العدلية وعرف بدماثة أخلاقه.

ويذكر أن حسب ماصرحت شقيقة الهالك فإن الضحية الذي توفي في ساعة متأخرة من ليلة أمس متأثرا بإصابته على مستوى الرأس والساق حيث لفظ أنفاسه بعد يومين من إقامته بقسم الإنعاش بوحدة الأغالبة كان قد إستكمل مدة أسبوع من الحجر الصحي داخل منزله بعد إصابته بفيروس كورونا لتقع الحادثة في اول يوم من مغادرته المنزل مضيفة أن شقيقها قدم مؤخرا من ولاية مدنين أين يشتغل لدى مقاول في مجال أشغال الطرقات.

وفي حديثها عن المواجهات التي إندلعت صباح اليوم بين مجموعة من المواطنين وقوات الأمن أكدت لنا أن إغلاق الطريق وإحراق العجلات المطاطية ورشق أعوان الأمن بالحجارة يأتي في إطار ردة فعل متوقعة من الأهالي محملة المسؤولية للوحدات الأمنية بعدم قدرتها على التعامل مع هذا الظرف وبأنها جابهت المحتجين بترسانة من التعزيزات الأمنية وكم هائل من الغاز المسيل للدموع دون إحترام لمشاعر واحاسيس العائلة وأن مثل هذه الممارسات العدوانية والإستفزازية من شأنها أن تساهم في مزيد تأزم الأوضاع.

من جانب آخر أكدت نبيلة المرزوقي أن أعوان الدورية التي قامت بمطاردة شقيقها بحالة إيقاف وهما عونان أصيلا ولاية سيدي بوزيد.

كما طالبت السلط القضائية بضرورة فتح تحقيق في الغرض وتحميل المسؤولية لأعوان الأمن والكشف عن ملابسات الحادثة بأدق تفاصيلها.

متابعة ياسين الرمضاني

إقرأ أكثر

إعلانات

  • مباشر

  • واب كام

  • طرب

  • القرآن الكريم