إعلانات

أخبار جهوية

احتقان كبير الاطارات الطبية و شبه طبية يغلقون الطريق الرابطة بين تونس وزغوان

شهدت ولاية زغوان اليوم الحمعة 9 جويلية2021 تنفيذ الإطارات الطبية والشبه طبية والعاملين بالمستشفى الجهوي وقفة احتجاجية مرفوقة بغلق الطريق الجهوية الرابطة بين تونس وزغوان على مستوى المستشفى على خلفية إقالة مدير المؤسسة نجيب غرس الله بقرار من وزير الصحة، احتجاجا على قرار الاقالة ومساندتهم المطلقة مدير المستشفى معتبرين أن الإجراء “قرار جائر”.

واعتبروا ان القرار لا يستند إلى مؤيدات حقيقية تدينه وأن التهمة الموجهة له بالاعتراض على قبول 17 مريضا بالكوفيد تم نقلهم يوم أمس الخميس من المستشفى المحلي بالفحص على إثر النقص الكبير في الاوكسجين الطبي لا أساس لها من الصحة وانها تدخل في خانة تصفية الحسابات الشخصية.

واعتبروا أنه كان على وزير الصحة ووالي الجهة والمدير الجهوي للصحة إقالة مدير المستشفى بالفحص بحكم مسؤوليته المباشرة عن هذه الحادثة بدلا من مدير مستشفى زغوان وطالبوا بضرورة التراجع عن هذا القرار.

وتسببت الوقفة الاحتجاجية في فوضى كبيرة داخل أقسام المستشفى وبوحدة الكوفيد وفي تعطل ملحوظ لسير خدمات المرفق الصحي

من جانبه أكد المدير الجهوي للصحة بزغوان الدكتور سهيل بالي لمراسلة إذاعة المنستير أكد أنه لم يصدر قرار رسمي بإقالة مدير المستشفى الجهوي بزغوان .موضحا ان قرار الإقالة هي من مشمولات وزارة الصحة. واضاف  أن مدير المستشفى الجهوي بزغوان  تقدم بمطلب راحة ب30 يوما .

إقرأ أكثر

إعلانات

  • مباشر

  • واب كام

  • طرب

  • القرآن الكريم