إعلانات

أخبار جهوية

الأردن يلغي حفلا غنائيا لفرقة لبنانية لأنها "تروج لأفكار عبدة الشيطان"

الأردن يلغي حفلا غنائيا لفرقة لبنانية لأنها "تروج لأفكار عبدة الشيطان"
ألغت محافظة عمان حفلا غنائيا لفرقة لبنانية كانت مقررة يوم الجمعة 29 أفريل  2016 على المدرج الروماني وسط عمان بعدما تقدم نائب أردني بشكوى معتبرا أنها "تطرح أفكارا غريبة على مجتمعاتنا" و"تروج لأفكار عبدة الشيطان".
كتب النائب بسام البطوش على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) بادرت للاتصال بعطوفة السيد خالد أبو زيد محافظ العاصمة المحترم وأكد لي أنه تم إلغاء الحفل فعلا وشكرته على هذا القرار وأثنيت على فطنته وحكمته".
وكان البطوش طالب الحكومة ب"وقف الحفل الغنائي الذي ستقيمه (فرقة مشروع ليلى) يوم الجمعة 29 افريل 2016 على المدرج الروماني نظرا للشبهات التي تدور حول الفرقة اللبنانية المثيرة للجدل ولما تطرحه من أفكار غريبة على مجتمعاتنا وثقافتنا العربية الإسلامية وقيمنا الأردنية النبيلة".
       
وأضاف البطوش الذي قال انه تبنى مذكرة نيابية بهذا الخصوص ان هذه الفرقة "عرف عنها التحدث حول الجنس والمثلية الجنسية والدعوة للثورة على الحكومات والمجتمعات".
ورأى ان الفرقة "لا تبتعد بطروحاتها التي تسربها عبر موسيقى +الروك+ و+البوب الشبابي+ عن الترويج لأفكار عبدة الشيطان (..) يدل على ذلك الصور التي يستخدمونها في الترويج وتحمل رأس كلب أو ذئب على جسم إنسان وكذلك الكلمات الإيحائية والغامضة المستخدمة في أغانيهم".
MCD
إقرأ أكثر

إعلانات

  • مباشر

  • واب كام

  • طرب

  • القرآن الكريم