• 26 Jun, 2026

سيدي بوزيد.. حجز و إتلاف لحوم حمراء تحمل أعراض السلّ بالمسلخ البلدي

سيدي بوزيد.. حجز و إتلاف لحوم حمراء تحمل أعراض السلّ بالمسلخ البلدي

سيدي بوزيد.. حجز و إتلاف لحوم حمراء تحمل أعراض السلّ بالمسلخ البلدي

تم اليوم الجمعة، على اثر عملية مراقبة للحوم بالمسلخ البلدي بسيدي بوزيد، حجز كمية من اللحوم الحمراء (بقري) تقدر باكثر من 250 كلغ تحمل أعراض مرض السل، وذلك بعد المعاينة من طرف الطبيب البيطري التابع لبلدية سيدي بوزيد و الطبيب التابع دائرة الانتاج الحيواني بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية، علما و أن هذه الكميات كانت في طريقها للاستهلاك البشري.
 
وتم اعلام السلطات الصحية و الأمنية وتم اتلاف كمية اللحوم خارج مناطق العمران من طرف اعوان بلدية سيدي بوزيد.
 
هادي العافي