• 21 Sep, 2024

إندلاع عدة حرائق في قرى وغابات الجزائر

إندلاع عدة حرائق في قرى وغابات الجزائر

إندلاع عدة حرائق في قرى وغابات الجزائر

أفادت وسائل إعلام محلية أن الجزائر شهدت خلال الساعات الماضية، حرائق في عدد من المناطق والغابات بتيزي وزو، ما دفع وحدات الحماية المدنية لتيزي وزو والبويرة للتدخل بدعم من طائرات الإخماد AT 802، للسيطرة على الحرائق.


وقالت مديرية الحماية المدنية بالولاية الجزائرية، في بيان لها اليوم السبت، إنه اندلعت حرائق في كل من قرى تاقرارت توريرت موسى، وتقراقرا ببلدية آيت محمود، وقرى ايت فراح بوحاق ببلدية الأربعاء ناث ايراثن.
كما اندلع حريق بغابة آيت فراح إمربطن ببلدية الأربعاء نايث ايرثن، حيث لا تزال عملية الإخماد متواصلة، واشتعال حريق بغابة بعزوزة ببلدية الأربعاء نايث ايرثن، ولا تزال عملية الإخماد متواصلة.


فيما نشب حريق بغابة في منطقة تخوخت بالطريق الوطني رقم 30 بالجزائر، لببلدية آيت محمود، حيث تم إطفاء الحريق ولا تزال عملية الحراسة متواصلة.
بينما لا تزال عمليات الإخماد متواصلة بتدعيم من فرق التدخل لولاية تيزي وزو في عملية إخماد حريق غابة ببني دوالة بالرتل المتنقل للوحدة الوطنية للتدريب والتدخل.


ودعت الحماية المدنية الجزائرية في بيانها الصادر اليوم السبت، المواطنين إلى توخي الحيطة والحذر، نظرا للوضع الذي تشهده تلك المناطق من حرائق.