إطلاق المنصة الرقمية للتصرف في رخص البناء وتعميمها بـ 16 بلدية
إطلاق المنصة الرقمية للتصرف في رخص البناء وتعميمها بـ 16 بلدية

بطولة ابوظبي للتنس : انس جابر تخرج من الدور ربع النهائي
خرجت لاعبة التنس التونسية أنس جابر المصنفة سادسة عالمي، من الدور ربع النهائي لبطولة ابوظبي ذات 500 نقطة التي تقام على ملاعب ذات ارضية صلبة بمجموع جوائز مالية قدرها 922573 الف دولار امريكي بعد خسارتها اليوم الجمعة امام البرازيلية مايا حداد المصنفة 13 عالميا بنتيجة صفر-2 (3-6 و4-6).
وكانت انس جابر ازاحت في الدور ثمن النهائي البريطانية ايما رادوكانو المصنفة 296 عالميا بعدما تغلبت عليها بنتيجة 2-صفر (6-4 و6-1) يوم الاربعاء الماضي.
يذكر ان انس جابر كانت قد ودعت ايضا منافسات الزوجي بعد هزيمتها يوم الثلاثاء الماضي في الدور ثمن النهائي رفقة اليابانية نعومي اوساكا امام البولونية ماغدا لينات والامريكية بيرناردا بيرا بنتيجة صفر-2 (3-6 و3-6).
وات
إطلاق المنصة الرقمية للتصرف في رخص البناء وتعميمها بـ 16 بلدية
ديوان تربية الماشية يؤكد على الاستعداد المبكر لتوفير أضاحي عيد 2027
إدارة حفظ صحة الوسط: السباحة بالـ49 نقطة الممنوعة تتسبب في عدة أمراض ويجب الالتزام بقائمة وزارة الصحة
