• 24 Jun, 2026

القيروان.. وقفة احتجاجية لمتساكني تقسيم العروسي للمطالبة بالماء الصالح للشراب

القيروان.. وقفة احتجاجية لمتساكني تقسيم العروسي للمطالبة بالماء الصالح للشراب

القيروان.. وقفة احتجاجية لمتساكني تقسيم العروسي للمطالبة بالماء الصالح للشراب

 
نفذ صباح اليوم الثلاثاء عدد من متساكني تقسيم العروسي الكائن وسط مدينة القيروان وقفة احتجاجية امام اقليم الشركة التونسية لاستغلال وتوزيع المياه بالقيروان تزامنا مع زيارة كاتب الدولة للفلاحة للجهة وذلك إحتجاجاً على تعطل ربط منازلهم بالماء الصالح للشرب رغم أن ولاية القيروان تكفلت بخلاص اشغال مد القنوات الرئيسية بالاحياء وامام المنازل.
 
وطالب المتساكنون المحتجون السلط المركزية والجهوية ووزير الفلاحة بالتدخل العاجل للاذن بانطلاق أشغال ربط منازلهم بالماء قبل دخول شهر رمضان المعظم مع العلم وانهم قاموا بخلاص معاليم الربط منذ 5 أشهر وفق تصريحهم.
 
من جهتها اكدت إدارة الشركة انها ستقوم مساء اليوم بعد انهاء العمل على الملفات باحالتها لقسم الاشغال ليأذن للمقاول المكلف بالاشغال بالانطلاق في اقرب الاجال في ربط المنازل بالماء الصالح للشرب.
 
عبد الجليل مزوغي