• 20 Sep, 2024

نادي سكك الحديد الصفاقسي يصعد إلى الرّابطة الثّانية

نادي سكك الحديد الصفاقسي يصعد إلى الرّابطة الثّانية

نادي سكك الحديد الصفاقسي يصعد إلى الرّابطة الثّانية

حقّق نادي سكك الحديد الصفاقسي الصّعود إلى بطولة الرّابطة المحترفة الثّانية وذلك بعد إنتصاره على نادي كرة القدم بالمظيلة على أرضية ملعبه عشية اليوم الأحد 7 جويلية 2024.
و كانت هذه المباراة الفاصلة بين نادي كرة القدم بالمظيلة ونادي سكك الحديد الصفاقسي التي قرّرت لجنة الاستئناف التّابعة للجامعة التّونسية لكرة القدم إعادتها على خلفية حصول خطأ إداري في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار الجولة 23 من بطولة الرّابطة الوطنية لكرة القدم للهوّاة (المستوى الأوّل – المجموعة الرّابعة).
هذه المباراة أقيمت دون حضور الجمهور وأدارها الحكم هيثم القصعي. وقد انتهى اللّقاء على نتيجة 1-2 لصالح نادي سكك الحديد الصفاقسي، بعد أن أنهى أبناء "الرّالوي" الشّوط الأوّل متقدّمين 0-2.
هدفا نادي سكك الحديد الصفاقسي جاءا بإمضاء اللّاعب أيمن حاحا السويّح في الدّقيقة التّاسعة، واللّاعب بلال ساسي في الدّقيقة 38 بواسطة ضربة جزاء حصل عليها اللّاعب مكرم الهبيري.
أمّا هدف نادي كرة القدم بالمظيلة فقد جاء بإمضاء اللّاعب حسام النّايلي في الدّقيقة 54.
وتجدر الإشارة إلى أنّ فريق "الرّالوي" كان يكفيه الخروج بنتيجة التّعادل لتحقيق الصّعود إلى بطولة الرّابطة المحترفة الثّانية.
أجواء احتفالية.
تجدر الإشارة أنه إثر انتهاء المباراة مباشرة انطلقت احتفالات أحبّاء "الرّالوي" بضمان فريقهم الصّعود إلى بطولة الرّابطة المحترفة الثّانية. وقد شهدت شوارع مدينة صفاقس وعدّة أحياء بالمدينة أجواء احتفالية شارك فيها أنصار النّادي رافعين الأعلام الصّفراء والسّوداء، ومعبّرين عن فرحتهم بهذه الخطوة التي جاءت بعد سنوات عانى خلالها هذا النّادي العريق من مشاكل مؤثّرة أدّت إلى حالة من القلق والحيرة في صفوف أنصاره.
 
 
أيمن محرزي