• 21 Sep, 2024

تعيين إبن القيروان عدنان الجملي مدرّبا مساعدًا لنادي سارلوي الألماني

تعيين إبن القيروان عدنان الجملي مدرّبا مساعدًا لنادي سارلوي الألماني

تعيين إبن القيروان عدنان الجملي مدرّبا مساعدًا لنادي سارلوي الألماني

أعلن نادي سارلوي الألماني SSV Saarlouis الناشط برابطة الهواة للدوري الألماني لكرة القدم عن تعيين التونسي عدنان الجملي مدربا مساعدا للفريق الذي يشرف على إطاره الفني المدرب واللاعب الدولي السوري السابق ابراهيم منّان.
والتحق الجملي بأندية الهواة في الدوري الألماني لكرة القدم منذ حوالي 10 سنوات كلاعب في خطة مهاجم، حيث سبق له النشاط مع عدة أندية في دوري الهواة التونسي قبل انتقاله للعيش في ألمانيا.
وحقق الجملي أرقاما رائعة في أندية الهواة الألماني التي انتمى اليها طيلة الفترة الماضية حيث شارك في 203 مباراة مسجلا 112 هدفا، مع الاشارة أنه قد أنهى الموسم المنقضي كهدّاف الفريق لنادي سبورت فرويند، وفي المرتبة الرابعة في ترتيب هدافي بطولة الهواة.
الى جانب نشاطه الكروي، واصل عدنان الجملي، 34 سنة، تكوينه في التدريب حسب أنظمة الاتحاد الألماني لكرة القدم للحصول على الشهائد التي ستخوّل له مزيد التقدم في مسيرته التدريبية التي انطلق فيها منذ أيام قليلة كمدرب مساعد لنادي سارلوي.
وأكّد الجملي لصبرة اف ام أنّ بداية المشروع الكروي كان "حلمة زوز عرب" بينه وبين صديقه السّوري منان ابراهيم الذي غادر سوريا إبان الحرب واستقر في ألمانيا، حيث إلتقيا كلاعبيْن منافسيْن في الدوري، والان يجدان نفسيْهما كمدرّبين لنفس الفريق ويسعيان لمواصلة الحلم والصعود بنادي سارلوي الى أفضل المراتب.
 
 
نافع اللجمي